burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تصريح مثير من جستنيه على إعلامي النصر: "ذكروني بالضرة حينما تغار من ضرتها الجميلة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 
سبورت المرصد : انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه ، تصرف بعض الإعلاميين النصراويين تجاهه حينما عبر بفرحته لفوز النصر على فريق أجمك .
وكتب "جستنيه" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: في الوقت الذي حقق العالمي فوزاً يدعونا للفرح بانضمامه الى قائمة ممثلي الوطن الا ان ما اطلعت عليه من ردود أفعال بعض أعلام أنصار النادي المنافس لاتليق .
وأضاف: ذكروني بالضرة حينما تغار من ضرتها الجميلة ، اسمحوا لي بهذا الوصف الذي اضطرت الى استخدامه بدل من التهنئة وصلت بكم الغيرة الى التحطيم .
ويذكر أن النصر عبر إلى دور مجموعات أبطال آسيا إثر فوزه مساء أمس على ضيفه أجمك الأوزبكي بأربعة أهداف دون رد، ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لدور المجموعات.
وتباينت ردود أفعال المغردين على تغريدة جستنيه حيث قال المغرد"@Zh7ED1uzUCCq81r": انا كهلالي كيف تبغاني أتمنى التوفيق لنادي جمهوره في يوم من الايام كانوا يذبحون الذبائح احتفالاً بخسارة فريقي أمام سيدني ( أقنعني كيف أتمنى لهم التوفيق) .
وقال "@waiilabdullah": ماشاء الله هل هالكلام ينطبق حينما يشارك الهلال آسيويا!؟ ماتكلمت الا عند مشاركة النصر وكل هالمشاركات الهلالية غاض الطرف!؟ فعلا شي عجيب ويضحك.
وقال "@_mhd1999_": صدقت هم لا يريدون تميز لأي نادي الا ناديهم والعالمي بعالميته مدوخهم وعودته لآسيا من جديد أكبر قلق .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up